ظƒظ„ظ…ط© ط§ظ„ظپط±ظٹظ‚

ظپظٹ ط¹طµط±ظ†ط§ ظٹظˆط¬ط¯ ظ…ط¦ط§طھ ط§ظ„ط¢ظ„ط§ظپ ظ…ظ† ط§ظ„ظ…ط¯ظˆظ†ظٹظ† ظˆط§ظ„ظ…ط¯ظˆظ†ط§طھ ، ط§ظ„ط¨ط¹ط¶ ظٹط¹ظ…ظ„ ط¨ط´ط؛ظپ ظˆط­ط¨ ظˆط§ظ„ط¢ط®ط± ظٹط¹ظ…ظ„ ط¨ط´ظƒظ„ ط¥ظ†طھط§ط¬ظٹ ظ„ظ„ظƒط³ط¨ ظپظ‚ط· ! ط£ظ…ط§ ظ†ط­ظ† .. ظ†ط­ط¨ ظˆظ†ط¹ط´ظ‚ ظˆظ†ط¯ظˆظˆظˆط¨ ظپظٹ ط¯ط¨ط§ط¯ظٹط¨ ط§ظ„طھط¯ظˆظٹظ† ظˆظ†ط¤ظ…ظ† ط£ظ†ظ†ط§ ط³ظ†ظ‚ظˆظ… ط¨ط¥ط¶ط§ظپط© ظƒط¨ظٹط±ط© ظ„ظ„ظ…ط­طھظˆظ‰ ط§ظ„ط¹ط±ط¨ظٹ ظˆظ„ظˆ ط¨ط´ظٹط¦ ط¨ط³ظٹط· ، ظ†طھط¹ظ„ظ… ط¨ط´ظƒظ„ ظ…ط³طھظ…ط± ظ†ط´ط§ط±ظƒظƒظ… ط¨ظƒظ„ ط¬ط¯ظٹط¯ ، ظ†ط­ط§ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ط³ط§ط¹ط¯ط© ظ†ط­ط¨ ط£طµط¯ظ‚ط§ط،ظ†ط§ ، ظ†ظ‡طھظ… ط¨ط¥ط³طھظپط³ط§ط±ط§طھظ‡ظ… ظƒظ…ط§ ظ„ظˆ ظƒط§ظ†طھ ظ…ظ„ظƒظ†ط§، ظپط±ظٹظ‚ظ†ط§ ظپط±ظٹظ‚ ظˆط§ط­ط¯ ط±ط؛ظ… ط£ظ†ظ‡ ظ…طھظƒظˆظ† ظ…ظ† ط´ط®طµ ظˆط§ط­ط¯ :) ظ„ظƒظ†ظ‡ ظٹط¹ظ…ظ„ ط¨ط¬ظ†ظˆظ†

ازالة الاعلانات داخل التطبيقات والمواقع في الايفون

 ازالة الاعلانات داخل التطبيقات والمواقع في الايفون

الاعلانات في داخل التطبيقات و المواقع والادوات وحتى الالعاب تكون مصدر ازعاج بشكل دائم للكثير من مستعملي هواتف الايفون والايباد و اجهزة IOS لذلك اليكم اليوم في هذه التدوينة تطبيق لتخلص وحجب ومنع الاعلانات للايفون بكل سهولة وتمكنك من توفير الراحة للمستخدم من خلال ازالة جميع الاعلانات .

فاذا كنت من مستخدمي الايفون انصحك بتجربة تطبيق Adblock Mobile ويمكنك تحميلة مجانًا بدون اي مشاكل من متجر ابل ستور وسيتم حذف و حجب اعلانات الفيس بوك وغير التطبيقات الاخرى في جهازك  فهذه الاضافة تعمل كاضافة Adblock المشهورة في متصفح جوجل كروم .
  • بعد ان تقوم بتثبيت التطبيق Adblock Mobile من متجر جوجل بلاي 
  • بعد فتح التطبيق سيظهر لك مجموعة من الخطوات البسيطة لاتمام عملية التثبيت الخاصة بالتطبيق .حيث يتم السماح للتطبيق بتشغيل VPN في كل مرة يحتاجة التطبيق .
  • في الواجهة الرئيسية قم بالظغط على Start بعد ذلك سيظهر لك ايقونة التطبيق في الشريط العلوي دليل على نجاح العملية .
 ازالة الاعلانات داخل التطبيقات والمواقع في الايفون


في حال ظهور هذه الايقونة سيتم حظر جميع الاعلانات سواء في المتصفح او التطبيقات والالعاب فيمكنك التصفح بكل سهولة بدون مشاهدة اعلان بكل سهولة وايضاً الاضافة لها دور في تسريع التصفح على الانترنت لان الاعلانات لن يتم تحميلها وهي سبب بطئ الكثير من المواقع .

في نهاية الموضوع اتمنى ان يكون التطبيق قد نال اعجابكم لاتنسى مشاركة الموضوع مع اصدقائك على المواقع التواصل الاجتماعية . 
ط¹ظ†ظˆط§ظ† ط§ظ„طھط¯ظˆظٹظ†ط©: ازالة الاعلانات داخل التطبيقات والمواقع في الايفون
طھظ‚ظٹظٹظ… : 10 ظ…ظ† 10 ظ…ط±طھظƒط² ط¹ظ„ظ‰ 24 طھظ‚ظٹظٹظ….
ط§ظ„ظƒط§طھط¨ : ط£ط­ظ…ط¯ ط£ط¨ظˆط¹ط¨ظٹظ„ط© ظ…ط¯ظٹط± ظ…ظˆظ‚ط¹ ط§ظ„ظ…ط·ظˆط± .ظ†طھ
ط¹ط¯ط¯ ط§ظ„ظ…ط´ط§ظ‡ط¯ط§طھ :

* ط¨ط¥ظ…ظƒط§ظ†ظƒ ط¥ط¯ط±ط§ط¬ ط§ظ„ط£ظƒظˆط§ط¯ ط§ظ„ط؛ظٹط± ظ‚ط§ط¨ظ„ط© ظ„ظ†ط´ط± ط¨طھط­ظˆظٹظ„ظ‡ ط¹ط¨ط± ظ…ط­ظˆظ„ ط§ظ„ط£ظƒظˆط§ط¯

طھط­ظˆظٹظ„ ط§ظ„ط£ظƒظˆط§ط¯ط¥ط؛ظ„ط§ظ‚ ط§ظ„طھط¹ط¨ظٹط±ط§طھط¥ط®ظپط§ط،

ط´ظƒط±ط§ ظ„طھط¹ظ„ظٹظ‚ظƒ
ظ‚ط§ظ„ط¨ ط¨ط¯ط§ظٹط© .. ظ†ظ‚ط·ط© .