ظƒظ„ظ…ط© ط§ظ„ظپط±ظٹظ‚

ظپظٹ ط¹طµط±ظ†ط§ ظٹظˆط¬ط¯ ظ…ط¦ط§طھ ط§ظ„ط¢ظ„ط§ظپ ظ…ظ† ط§ظ„ظ…ط¯ظˆظ†ظٹظ† ظˆط§ظ„ظ…ط¯ظˆظ†ط§طھ ، ط§ظ„ط¨ط¹ط¶ ظٹط¹ظ…ظ„ ط¨ط´ط؛ظپ ظˆط­ط¨ ظˆط§ظ„ط¢ط®ط± ظٹط¹ظ…ظ„ ط¨ط´ظƒظ„ ط¥ظ†طھط§ط¬ظٹ ظ„ظ„ظƒط³ط¨ ظپظ‚ط· ! ط£ظ…ط§ ظ†ط­ظ† .. ظ†ط­ط¨ ظˆظ†ط¹ط´ظ‚ ظˆظ†ط¯ظˆظˆظˆط¨ ظپظٹ ط¯ط¨ط§ط¯ظٹط¨ ط§ظ„طھط¯ظˆظٹظ† ظˆظ†ط¤ظ…ظ† ط£ظ†ظ†ط§ ط³ظ†ظ‚ظˆظ… ط¨ط¥ط¶ط§ظپط© ظƒط¨ظٹط±ط© ظ„ظ„ظ…ط­طھظˆظ‰ ط§ظ„ط¹ط±ط¨ظٹ ظˆظ„ظˆ ط¨ط´ظٹط¦ ط¨ط³ظٹط· ، ظ†طھط¹ظ„ظ… ط¨ط´ظƒظ„ ظ…ط³طھظ…ط± ظ†ط´ط§ط±ظƒظƒظ… ط¨ظƒظ„ ط¬ط¯ظٹط¯ ، ظ†ط­ط§ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ط³ط§ط¹ط¯ط© ظ†ط­ط¨ ط£طµط¯ظ‚ط§ط،ظ†ط§ ، ظ†ظ‡طھظ… ط¨ط¥ط³طھظپط³ط§ط±ط§طھظ‡ظ… ظƒظ…ط§ ظ„ظˆ ظƒط§ظ†طھ ظ…ظ„ظƒظ†ط§، ظپط±ظٹظ‚ظ†ط§ ظپط±ظٹظ‚ ظˆط§ط­ط¯ ط±ط؛ظ… ط£ظ†ظ‡ ظ…طھظƒظˆظ† ظ…ظ† ط´ط®طµ ظˆط§ط­ط¯ :) ظ„ظƒظ†ظ‡ ظٹط¹ظ…ظ„ ط¨ط¬ظ†ظˆظ†

طريقة معرفة مكان تواجد اصدقائك على الفيس بوك

طريقة معرفة مكان تواجد اصدقائك على الفيس بوك
اعلن موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك في الفترة الاخيرة عن ميزة جديدة تمكنك من معرفة مكان تواجد اصدقائك المسافة الفاصلة بينك وبينهم فور فتحهم للفيسبوك على الخريطة من خلال ميزة " الاصدقاء المجاورون " والخدمة متاحة على اجهزة الاندرويد والايفون .

من خلال هذه الميزة يمكنك معرفة مكان اصدقائك على الفيس بوك وتنبيهك اذا اقترب صديقك من المكان الذي تتواجد فيه والمزيد من المميزات الرائعة  ولا يظهر لك مكان جميع الاصدقاء فقط الذي قاموا بتفعيل هذه الخاصية فيمكنك انت ايضاً تعطيل هذه الخاصية وعدم تفعيلها حتى لا يتمكن اصدقائك من معرفة مكانك بالتحديد .

كيفية استخدام خاصية " الاصدقاء المجارون " لتتبع مكان اصدقائك ؟

  • من خلال تطبيق الفيس بوك سواء على هواتف الاندرويد او الايفون من خلال الفتح على الاصدقاء المتصلين ستجد انه تم اضافة خاصية جديدة في الاعلى وهي " الاصدقاء الماجورون " باللغة العربية او nearby friends باللغة الانجليزية او ترجمتها باللغات الاخرى . 
  • بعد الظغط عليها سيطلب منك الفيس بوك تشغيل خاصية GPS في حال لم تكن مفعلة في هاتفك .
  • بعد ذلك سيظهر لك مكان تواجد اصدقائك على الفيس بوك بالظبط وسيظهر لك المدينة الذي يتواجد فيها والمسافة بينكما والزمن وغيرها الكثير من المعلومات الخاصة بالمكان كما يظهر في الصورة . 
طريقة معرفة مكان تواجد اصدقائك على الفيس بوك
ط¹ظ†ظˆط§ظ† ط§ظ„طھط¯ظˆظٹظ†ط©: طريقة معرفة مكان تواجد اصدقائك على الفيس بوك
طھظ‚ظٹظٹظ… : 10 ظ…ظ† 10 ظ…ط±طھظƒط² ط¹ظ„ظ‰ 24 طھظ‚ظٹظٹظ….
ط§ظ„ظƒط§طھط¨ : ط£ط­ظ…ط¯ ط£ط¨ظˆط¹ط¨ظٹظ„ط© ظ…ط¯ظٹط± ظ…ظˆظ‚ط¹ ط§ظ„ظ…ط·ظˆط± .ظ†طھ
ط¹ط¯ط¯ ط§ظ„ظ…ط´ط§ظ‡ط¯ط§طھ :

* ط¨ط¥ظ…ظƒط§ظ†ظƒ ط¥ط¯ط±ط§ط¬ ط§ظ„ط£ظƒظˆط§ط¯ ط§ظ„ط؛ظٹط± ظ‚ط§ط¨ظ„ط© ظ„ظ†ط´ط± ط¨طھط­ظˆظٹظ„ظ‡ ط¹ط¨ط± ظ…ط­ظˆظ„ ط§ظ„ط£ظƒظˆط§ط¯

طھط­ظˆظٹظ„ ط§ظ„ط£ظƒظˆط§ط¯ط¥ط؛ظ„ط§ظ‚ ط§ظ„طھط¹ط¨ظٹط±ط§طھط¥ط®ظپط§ط،

ط´ظƒط±ط§ ظ„طھط¹ظ„ظٹظ‚ظƒ
ظ‚ط§ظ„ط¨ ط¨ط¯ط§ظٹط© .. ظ†ظ‚ط·ط© .